473
دعاية الموقع التركي القادم لموسوعة النابلسي للعلوم الإسلامية
لفضيلة الدكتور محمد راتب النابلسي بتاريخ: 2017-02-26
بسم الله الرحمن الرحيم

بشرى سارة: قرب ولادة موقع النابلسي باللغة التركية

 image
موقع موسوعة النابلسي للعلوم الإسلامية موقع موجه للمسلمين فيه آلاف المحاضرات التي ألقاها الدكتور محمد راتب النابلسي في العقيدة وتفسير القرآن وشرح الحديث الشريف والسيرة النبوية والتربية الإسلامية والإعجاز العلمي وموضوعات مختلفة أخرى كثيرة تغطي كافة المعلومات الدينية التي يحتاجها كل مسلم في حياته اليومية في دنياه وفي آخرته.
  قيض الله لهذا الموقع قلوب صادقة تعمل ليل نهار على إظهاره بالشكل اللائق بمعلوماته الثرة فكان الموقع العربي الذي يعتبر الأول بين المواقع الدينية الإسلامية وترتيبه متقدم ضمن التصنيف العالمي للمواقع.

image

مسجد السليمانية باستنانبول

 وبفضل من الله بدأت ثلة من المترجمين الصادقين المخلصين بنقل هذه المعلومات القيمة إلى لغات أخرى كي تعم الفائدة على كل من ينشد التعرف إلى الإسلام أو التعمق بفروعه فتمت ترجمة الموقع إلى اللغة الإنكليزية والفرنسية والإسبانية والصينية ومؤخرا الفارسية.
 image
والبشرى اليوم أن الموقع ستتم ترجمته إلى اللغة التركية لتعم فائدة هذه المحاضرات على كل ناطق باللغة التركية.
 ينتظر ولادة الموقع التركي بداية العام الهجري القادم بإذن الله.

 الموقع مازال قيد الإنشاء فمن يجد في نفسه الرغبة في المساعدة بالترجمة إلى اللغة التركية ولديه الخلفية الدينية التي تساعده في ترجمة المعاني الدقيقة للموضوعات يرجى التواصل على البريد التالي




tr-webmaster@nabulsi.com

والحمد لله رب العالمين
الخدمات البريدية للموسوعة
صفحة الاشتراك البريدي لجديد الموسوعة وخدمة ارسال الحكم اليومية. والاشتراك بأقسام خدمة التلقيم المبسط جداً المعروف باسم RSS